أحمد بن محمد يعزي في وفاة ريسه سعيد القمزي
قدّم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، اليوم الأربعاء، واجب العزاء في وفاة المغفور لها ريسه سعيد هلال بن دميثان القمزي، وذلك خلال زيارة سموه لمجلس العزاء في دبي.
وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيدة، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمّدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
عدد المصادر التي تم تحليلها: 3
المصدر الرئيسي : الإمارات اليوم
معرف النشر: AE-240626-678

