الإمارات

أحمد بن محمد يعزي في وفاة ريسه سعيد القمزي

1b992311 a370 4c8e b266 6f3b37777b4d file.jpg

أحمد بن محمد يعزي في وفاة ريسه سعيد القمزي

قدّم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، اليوم الأربعاء، واجب العزاء في وفاة المغفور لها ريسه سعيد هلال بن دميثان القمزي، وذلك خلال زيارة سموه لمجلس العزاء في دبي.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيدة، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمّدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 3
المصدر الرئيسي : الإمارات اليوم
معرف النشر: AE-240626-678

تم نسخ الرابط!
25 ثانية قراءة