كشفت الممثلة المصرية مي عز الدين، بعيدًا عن أضواء الشهرة، عددًا من الجوانب الشخصية عن حياتها الخاصة خلال لقاء مع الممثلة المخضرمة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”.
قالت مي إن زوجها كان أول من أعاد إليها الإحساس بالأمان، موضحة أنه يحيطها بكل شيء ويشاركها في تفاصيل حياتها، وهو أمر نادر لدى بعض الأزواج.
وتحدثت عن محنة صحية قوية مرت بها مؤخرًا، سببت لها آلامًا شديدة وأدخلتها في عزلة داخل غرفتها لمدة شهرين. ووصفت ما مرّت به قائلة: “فيروس جالي في المعدة وتسبب في حدوث صديد ووصلت لحالة تسمم.. فالأمعاء مسكت في بعض ومبقتش أهضم الأكل كويس، وبطني كبرت جدًا وبتوجعني وروحت للمستشفى.”
وعن التخطيط للمستقبل والحياة الأسرية، أكدت أنها لا تركز على جنس المولود، وقالت: “أي حاجة ربنا يجيبها كويسة”، مضيفة أنها تهتم أكثر بأن يكون ما سيأتي خيرًا بقدر ما تهتم بجنس المولود.
ورفضت مي فكرة تأجيل الإنجاب سنوات طويلة كما يفعل البعض، مشددة على أنها لم تعد ترغب في الانتظار. وقالت عن علاقتها بالعمل: “أنا عمري كله ضاع في الشغل”، مشيرة إلى أنها منحت كثيرًا لفنها وعملها والآن تود أن تعطي الأولوية لحياتها الخاصة وبناء عائلة.
عدد المصادر التي تم تحليلها: 6
المصدر الرئيسي : القاهرة – العربية.نت ![]()
معرف النشر: MISC-010626-245

