الإمارات

محمد بن راشد يعيد تشكيل مجلس إدارة «دبي العقارية» برئاسة مكتوم بن محمد

8c11e904 b46c 42b3 b752 9ba8352cdeb4 file.jpg

محمد بن راشد يعيد تشكيل مجلس إدارة «دبي العقارية» برئاسة مكتوم بن محمد

أصدر صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم (16) لسنة 2026 بتشكيل مجلس إدارة مؤسسة دبي العقارية، برئاسة سموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي.

ويضم مجلس الإدارة في عضويته كلاً من: هشام عبدالله قاسم، نائباً للرئيس، والأعضاء: محمد هادي أحمــد الحسيني، وراشد محمـد راشـد المطوع، وشعيب مير هاشم خوري، وعبدالعزيز محمد الملا، وراشد علي بن عبود الفلاسي.

ويُعمل بهذا المرسوم من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 7
المصدر الرئيسي : دبي – الإمارات اليوم
معرف النشر: AE-250626-339

تم نسخ الرابط!
34 ثانية قراءة