قبل ساعات قليلة، استقبلت دور العرض المصرية والعربية فيلم “صقر وكناريا” الذي يقوم ببطولته محمد عادل إمام وشيكو ويسرا اللوزي وخالد الصاوي، من تأليف أيمن وتار وإخراج حسين المنباوي.
الفيلم الذي تفاعل معه الجمهور فور عرضه، ونجح في تصدر شباك التذاكر في عدد كبير من دور العرض، يعد التجربة الأولى التي يتقاسم فيها محمد عادل إمام البطولة مع شيكو.
وهو ما دفع محمد إمام إلى توجيه رسالة خاصة إلى شريكه في بطولة الفيلم، بعد أن نشر صورة تجمعهما من العرض الخاص للفيلم، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
علق محمد عادل إمام على الصورة موجها رسالة إلى شيكو يقول فيها “أحلى وألذ وأطيب حد اشتغلت معاه.. ومن أكثر الممثلين اللي بيضحكوني في العالم”.
تابع نجل الزعيم عادل إمام رسالته إلى زميله قائلا “شكرا على مجهودك وإخلاصك.. صقر وكناريا فيلم حلو عشان انت فيه.. استمتعت بكل لحظة معاك ويارب دايما تكسر الدنيا في كل أعمالك”.
ليختتم محمد عادل إمام رسالته إلى زميله قائلا “بحبك يا شيكو يا أحلى الناس”، وهو ما تفاعل معه الآلاف من متابعي محمد عادل إمام، وأشاد البعض في التعليقات بما قدمه الثنائي من خلال العمل.
تدور أحداث الفيلم حول “صقر” المرتزق الأسطوري، الذي يقرر التخلي عن حياته السرية والبحث عن حياة جديدة، لكنه يلتقي بالكاتب “بلال”، وهو ما يغير مجرى حياته بالكامل، ويضعهما معا داخل سلسلة من المغامرات والمواقف الخطيرة.
عدد المصادر التي تم تحليلها: 4
المصدر الرئيسي : الرياض: العربية نت وأحمد الريدي ![]()
معرف النشر: MISC-260626-861

