منوعات

صبا مبارك: غير راضية عن نهاية “ورد على فل وياسمين”

F79ee354 272e 4b02 b092 f8adca1e06c6 file.jpg

كشفت الفنانة صبا مبارك عن عدم رضاها عن نهاية مسلسل “ورد على فل وياسمين”، مؤكدة أنها كانت تتمنى أن تنتهي الأحداث بطريقة مختلفة.

وخلال استضافتها في برنامج “منا وفينا” مع الإعلامية هبة حيدري، عبر منصة “المشهد”، أمس الجمعة، أوضحت صبا مبارك أنها شعرت بالحزن تجاه مصير شخصية إلهام، قائلة إنها لم تكن ترغب في أن تنتهي حياتها بهذه الصورة، وكانت تأمل أن تنتصر قصة الحب التي جمعت بطلي العمل.

وأضافت أن وفاة الشخصية تركت لديها إحساساً بالأسى، خاصة أن إلهام كانت أماً تتحمل مسؤولية طفلها ووالدتها، معتبرة أن رحيلها وتركها لابنها كان من أكثر الأمور المؤلمة بالنسبة لها، لذلك كانت تتمنى أن تحمل الحلقة الأخيرة نهاية أكثر تفاؤلاً.

ويُعد مسلسل “ورد على فل وياسمين” من الأعمال الاجتماعية الرومانسية التي تدور حول قصة حب تنشأ بين شخصين ينتميان إلى عالمين مختلفين تماماً.

وتجسد صبا مبارك شخصية إلهام، وهي كوافيرة مطلقة تكافح من أجل إعالة أسرتها، بينما يقدم وليد فواز شخصية طارق، طبيب تحاليل يعيش وفق نظام صارم، قبل أن تجمعهما الصدفة في رحلة مليئة بالتحديات والصراعات الإنسانية.

وتتصاعد أحداث العمل مع تطور العلاقة بين البطلين، حيث يواجهان العديد من العقبات الاجتماعية والنفسية، في إطار يسلط الضوء على تأثير اختلاف الطباع والظروف الحياتية في تشكيل العلاقات الإنسانية.

وشارك في بطولة المسلسل نخبة من الفنانين، بينهم وليد فواز، وأحمد عبدالوهاب، وفدوى عابد، وميمي جمال، وسلوى محمد علي، وإسماعيل فرغلي، وياسر عزت، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف ووائل حمدي، وإخراج محمود عبدالتواب.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 2
المصدر الرئيسي : القاهرة: العربية.نت Alarabiya Logo
معرف النشر: MISC-270626-266

تم نسخ الرابط!
1 دقيقة و 13 ثانية قراءة