طالبت نجمة البوب الأميركية أريانا غراندي إدارة الرئيس دونالد ترامب بالتوقف عن استخدام موسيقاها للترويج لسياساته، بعد أن نشر البيت الأبيض مقطع فيديو على منصة تيك توك يبرز سياسة الهجرة ويظهر فيه عملاء اتحاديون يعتقلون أشخاصاً ويقيدون أيديهم بالأصفاد، مع تشغيل أغنية “باي” التي أطلقتها غراندي عام 2024 في الخلفية.
وعلقت غراندي على الفيديو قائلة: “أرجوكم لا تستخدموا موسيقاي أبدا في سياق هذا الهراء الوحشي وغير الإنساني والشنيع”. وحتى الآن لم يرد البيت الأبيض على طلب للتعليق.
وقال مصدر مقرب من غراندي إن فريقها يبحث سبل إزالة الموسيقى من الفيديو في أقرب وقت ممكن. يذكر أن غراندي، الحائزة على جوائز غرامي والمرشحة لجائزة الأوسكار، كانت قد انتقدت إدارة ترامب العام الماضي عبر منشور على إنستغرام طالبت فيه مَن صوتوا لترامب بأن يشرحوا إن كانت حياتهم قد تحسنت منذ عودته إلى منصبه.
عدد المصادر التي تم تحليلها: 3
المصدر الرئيسي : العربية.نت ووكالات ![]()
معرف النشر: MISC-120626-431

