منوعات

بعد الفحص.. الأخضر يستعيد تمبكتي

84b88240 6b2a 413a b5df b79fc665e8ad file.jpg

شارك حسان تمبكتي، مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية، الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر، فجر السبت بتوقيت مكة المكرمة، ضمن ختام دور المجموعات في كأس العالم 2026.

وبحسب مصدر خاص بـ«الرياضية»، شارك تمبكتي في التدريبات بعد خضوعه لفحص طبي اطمان من خلاله الجهاز الطبي على حالته، عقب شعوره بآلام في القدم بعد مواجهة إسبانيا التي خسرها الأخضر 0ـ4.

وكان المنتخب السعودي أعلن، الثلاثاء، عدم مشاركة تمبكتي في التدريبات بسبب تلك الآلام، قبل أن تتحسن حالته وتسمح له بالعودة إلى التدريبات الجماعية مع زملائه.

وعلى صعيد متصل، أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب «Q2» بمدينة أوستن، تحت إشراف المدرب اليوناني جورجيوس دونيس، وطبقوا خلالها مران الإحماء ثم تمارين الاستحواذ على الكرة، أعقب ذلك مران تكتيكي متنوع تخلله مناورة فنية، قبل أن تُختتم الحصة بمران على الكرات الثابتة.

وواصل عبدالرحمن الصانبي برنامجه العلاجي المُعد له تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويختتم الأخضر مساء الخميس بتوقيت هيوستن استعداداته لمواجهة منتخب الرأس الأخضر بحصة تدريبية على ملعب نادي هيوستن دينامو بمدينة هيوستن، وستكون الحصة متاحة لوسائل الإعلام خلال ربع الساعة الأول.

وبدأ المنتخب مشواره بالتعادل مع أوروجواي قبل الخسارة برباعية من إسبانيا، فيما يختتم المجموعة بملاقاة الرأس الأخضر، فجر السبت المقبل، ويحتاج إلى الفوز لانتزاع المركز الثاني أو للمنافسة على إحدى البطاقات الثماني المخصصة لأصحاب المركز الثالث.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 7
المصدر الرئيسي : Alriyadiyah
معرف النشر: MISC-250626-862

تم نسخ الرابط!
1 دقيقة و 6 ثانية قراءة