أعلن محمد الهاشمي، الرئيس التشغيلي لشركة أدنوك للغاز، عن نتائج إيجابية في الأداء خلال الربع الثالث من العام. وأشار الهاشمي إلى أن الكفاءة التشغيلية العالية وزيادة الطلب على الغاز أسهما بشكل كبير في هذه النتائج.
وأفاد بأنه حتى الآن، تمكنت الشركة من بيع 7.6 مليون طن من إنتاجها، مما يعكس نجاح استراتيجيتها في تلبية احتياجات السوق وتحقيق الأهداف الإنتاجية. ويعكس هذا الإنجاز التزام أدنوك بتوفير إمدادات الغاز وفق أعلى المعايير، مما يعزز من مكانتها كأحد اللاعبين الرئيسيين في قطاع الطاقة.
تعمل أدنوك للغاز باستمرار على تحسين تقنياتها وزيادة كفاءة عملياتها، وذلك لمواجهة التحديات المتزايدة في السوق العالمية. ومع توقع استمرار النمو في الطلب على الغاز، فإن الشركة تركز على تطوير مشاريع جديدة وتعزيز الإنتاج بما يتماشى مع الرؤية الطموحة للإمارات في مجال الطاقة.
تعد أدنوك للغاز جزءًا أساسيًا من الجهود الرامية لتعزيز الأمن الطاقي وتوفير إمدادات مستدامة، حيث تأتي خططها المستقبلية في إطار التوجه لتعزيز الإنتاجية واستدامة الموارد. إن الأداء الإيجابي الذي تم تحقيقه حتى الآن يدل على قدرة الشركة على التكيف مع المتغيرات السوقية وتحقيق النمو المستدام.
عدد المصادر التي تم تحليلها: 5
المصدر الرئيسي : اقتصاد سكاي نيوز عربية
post-id: cc72cb39-0a02-4ba1-aafe-f9a613a2a97c

